Tuesday, May 18, 2010
السلام عليكم ..
لما رحت 360 مع جايونه مرينا ماركس اند سبنسر وطبعا انا تنحت عند صوب الكريمات واللي عجبوني مخلصين :( فمرينا صوب الاكل وخمطت جايونه تقول بتصورني وتراويكم صور تخميطي خخخ..
المهم من الشغلات اللي خذيتها هالحلو ..
جربته مع نوعين حليب ..
الاول هذا اهو وكان حليب التموين البودر ..

وهني بعد ماحطيت العود فيه..


وماعجبني حسيت طعم الحليب طاغي ع الككاو وانا ماحب الحليب وايد ..


المره 2 جربت مع حليب كي دي دي وهم مو حلو :(

العيب مو بالككاو نفسه لانه ذقته بروحه وعجبني الرك اتوقع ع الحليب ..

البوست لهدف واحد شنو الحليب اللي تفضلونه للهوت جوكلت ؟؟

عن نفسي التوب مال المراعي بس بالبيت ماستخدمته شفت كاريبو يستخدمونه وعجبني الهوت جوكلت مالهم ..


30 comments:

swera said...

yaaaay shakla ywannes! baroo7 ayeebli cham cheees :)

bel3afia 3aleh :*

Curly Curls said...

ummm ... ana ma atwa8a3 hatha 3ashan tsaween feeh hot chocolate coz its too small w wayed shwaya ta5l6eena ma3a el 7aleeb 3ashan chethy 6a3m el 7aleeb ykoon 6a'3ee,
hatha laman tshrbeen gahwa mathalan latte , you stirr it in so y9eer fee 6a3am kakao ..
kanow ybee3oona gabel fe costa .. i tried it a couple of times :D

شاي الضحى said...

يمكن العيب مو من الحليب

جربي حطي 2 مع الحليب عشان يصير اقوى

اتوقع طعم الككاوه خفيف مو قوي


حسافه ما صورتج انتي مع سلتج ههههههه :q

Anonymous said...

شكل الكاكاو يشوق يبيله؛)

انا عندي أحلى حليب المراعي

mazyona said...

هلا
ما أحب هوت جوكليت
بس أحب حليب الفراوله خاصة المراعي

AM.SA.CHANNEL said...

المفروض تستخدمين حليب المراعي أو الروابي أو أي حليب فرش، مب كي دي دي أعتقد كي دي دي مب فرش معلب يتم بالشهور و نفس الشي البودرة ..

أنا الصراحة يوم أسويلي هوت جوكلت أو كوفي بحليب المراعي أو كامليشيز و الطعم يكون حلو ..

بس أنا الحين أبا أسير ماركس سبنسر أبا أشتري من هالكاكاو عيبني تحووثينه في الحليب ..

مهرة سالم said...

السلام عليكم...
المراعي الطازج ألذ شي..
وحليب السعوديه بعد حلو ..
وبعد حليب العين حلو يستخدمونه بدانكن دونتس عندنا ...

..
بالعافيه ..
,.

Ms Botamba said...

atwq bdon 7leb bs may 7ar :p

Made n Q8 said...

انا احب الهوت جوكليت مال كادبوري

او لما اروح كافيهات او مطاعم اشرب الي عندهم ماعمري سويته بروحي كله جاهز خخخخ

وعلييكم بالعافية

ميمة السبيت said...

** حطي ماي بس مو لازم حليب

كوكتيل said...

أنا احب المراعي وكي دي دي وأحط معاهم بودة نسكويك :)

أو أشتري حليب شوكلت كي كدي دي وأسخنه :)

Sn3a said...

المراعي احسن حليب
وجربي من مارك سبنسر الموكا لذييذ

Anonymous said...

أحلى حليب بالنسبة لي kdd طويل الامد كامل الدسم :)

بالعافية ان شاءالله

رورو الشخبوطه said...

هلا سويره..

جربي اول عقب خمطي لاتهورين خخخ..

الله يعافيج يارب..

حياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا كيرلي ..

اهو مكتوب للهوت دينكس فينفع مع الاغلب اتوقع ..

وعموما انا ماشرب الا هوت جوكلت الباجي ماحبهم ..

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا جايونه..

صح يمكن ..

خخ جان وثقتي واثبتي التهم ..

ومرسوو..

رورو الشخبوطه said...

هلا لوير..

اي يونس..

بجربه ان شاءالله ..

مشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا مزيونه..

عكسي عيل :)

حياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا شانيل..

انا استخدمت الموجود:)

وتوني انتبه لهالشغله :\ ومن اللي قلتيهم ماعرفت الا المراعي :\

ومرسو..

رورو الشخبوطه said...

هلا نهار ..

وعليكم السلام والرحمه..

اممم يبيله عيل ..

والله يعافيج يارب..

مشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا بوتمبه..

فكرة فيها خخ بس ماراح يطلع حلو حلاته اذوبه واكله بلا حليب او ماي خخخ..

مرسي..

رورو الشخبوطه said...

هلا مدمد..

طعمه مثل الككاو العادي لانه ماحب ككاو كادبوري؟؟

انا توني هابه فيه وجربته من 3 اماكن بس كايبو و ستار بكس و كاكاو..

الله يعافيج يارب..

رورو الشخبوطه said...

هلا ميمه..

مثل ماقلت لبوتمبه و اتوقع بيطلع ثقيل :\

ومرسي..

رورو الشخبوطه said...

هلا كوكتيل..

ماحبهم :(

ومشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا سنعه..

عيل بجربه مدام الاغلب يمدحه..

ومااحب الموكا حدي هوت جوكلت :\

ومرسوو..

رورو الشخبوطه said...

هلا هوبيلس..

خخ اهو اللي جربته وماضبط ماحبيته كلش ..
والله يعافيج يارب..

شكرا..

خاتون said...

عن نفسي ما احب الجوكلت وايد أصلن لكن الأفضل مع الككاو دايما حليب كيدي كاو
و حليب التمويل ما ينفع ابدا لهالنوع من المشروبات حده حلويات و حليب مهيل بس
و كي دي دي حلو حق منتجات نستله من فنليا موكا وربعهم
هذا ما لدي
بس شكله الككاو وايد كيوت يمكن أشتريه كديكور بداري خخخخخ
*_^ ثانكس ع الاخبار المتجددة

رورو الشخبوطه said...

هلا خاتون..

اها عكسي غرامي الككاو..

اهو طايح بجبد امي وعطتني اياه خخ..

مرسي ..

خخخ لا ماتسوى بروزي الصوره اوفر :p

ولكم ولو..

حياج الله..

Her said...

I like KDcow low fat its really nice and unlike KDD its actually fresh

رورو الشخبوطه said...

هلا هير..

كي دي كاو عمري ماجربته بجربه ان شاءالله..

ومشكوره..

About Me

My Photo
رورو الشخبوطه
الكويت, قسم الاعلام:), Kuwait
بنوته كويتيه احب الحياه بالضحك والوناسه والجمعة الحلوه طموحه بس محبطه اكره النفاق والمجامله والتملغ :)
View my complete profile

ايميل المدونة :)

دايركت انستغرام 😁

Followers

Blog Archive

انستغرام المدونة (roroalk)

follow me

My Blog List

Ads