Sunday, May 16, 2010
السلام عليكم ..


قبل جم يوم كنت احوس بالنت و كنت اقرق مع مدمد عن الاظافر جنه فقلت بجيك ع سايت كليرز بشوف اشكال الاظافر اللي عندهم جان احصل شغله تشوق اكثر ..


كليرز متطور وايد عن قبل مسوي نفس البلته للمكياج مثل توفيسد وسيفورا والخ ..


كاصورة جماعيه لهم ..




هذي شكل العلبه اللي مبطله بالصورة فوق ..(حلو للمكياج الطبيعي)



الوان تشدو تونس بس بالصور التطبيق العدسات تخرع :\






احب اللوك الطبيعي واسمه يشوق sun kissed احنا سن تحرق خخخ ..


ماحبيته الوانه وايد غامجه :\




ومكتوب انه راح يتوفرون بالمحلات من نص لي نهاية مارس انا ماشفتهم بالكويت واتمنى ايبونهم انتوا شفتوهم ؟؟




*المصدر *


واخاف يصيرون مثل هذيل صارلي قرن انطرهم ومانزلوهم وحتى من السايت شالوهم الله ع القافيه خخخ..




22 comments:

Engineer A said...

بصراحة أنا ميح بسوالف الميك اب والموضه والأصباغ واي شي اعرفه عنهم فهو من مدونتج!

يعني ما شفتهم للحين في الكويت مع الأسف :(

انتي وين لاقيتهم؟؟

Ms Botamba said...

ywnson alwan al polishes :)

Made n Q8 said...

عجبني الاول والثالث وصح جنه من توفيسد

والاصباغ الي صارلج قرن ادورينهم انا كل مااروح كليرز ادورهم على ماامل اني القاهم خخخ ..شوفي ماكو الا انج تختارين الالوان الي تحبينهم وتخلطينهم مع بعض ولا نطرتهم

Fishah said...

صبغ الاظافر يشوق
يصلح حق نشاطاتي بالدوام خخخخ

بس سؤال : يصير احد اكثر من طبقه؟ راح يخترب يصير لون واحد صح؟ @@

ميمة السبيت said...

** عجيب الصبغ حده يشوق

Om Hrooby said...

حلوين العلب ..تاخذين من كل شكل علبة وتستخدمين سن تحرق خخخ(عجبتني الصراحة )حق الاستخدام الطبيعي والغامج حق السهرات والاخير مادري شو حق الجمعات العائلية (مو ناقص غير اسوي جدول خخخ)

..منكير الاظافر يونس ..بس ما شفت شراته ><
بس ما يصير تسوين طلبية من السايت مالهم ؟؟
يعطيج العافية رورو

خاتون said...

اذا شفتهم راح ابلغج لا تحاتين
بس خل اشوف يوم راحه و الا بعد الفاينل *_^

ام خالد said...

تسلمين على الوان الجميلة
اتمنى ان تزوريني بالمنتدى ابواب الخير
http://abwabelkhair.p2h.info/vb

εмάή.н ♥ said...

يوم الخميس اللي طاف رحت كليرز اللي موجود عندنا .. مالقيت زي هذول وابد ماكان فيه اشياء جديدهـ


انشالله يجوبونهم

شاي الضحى said...

الصبغ لونه عجييييب مو طبيعي

اهني يبطون الجبد كل فرع غير عن الثاني

رورو الشخبوطه said...

هلا انجو..

زين والله بلوقي له فايده خخ..

بالنت بالرابط اللي حطيته هذا عن المكياج او الصبغ من بوست قديم كنت منزلته العام ..

وحيا الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا مس بوتمبه ..

اي بس حسافه مو محصلينهم..

حياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا مدمد..

حتى انا اهما احلى شي ..

حتى انا مثل حالتج ورفيجتي قالت لي هالفكره احس مو منطقيه ببربس واخرب الدنيا ..

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا فيشه..

انا بالدوام اسوي كل شي حتى تركيب اظافر ركبت خخخ..

ماحصلناه لي الحين..

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا ميمه ..

اي حده ابيه اهي اهي..

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا ام حروبي..

اي وايد حلوين ماشاء الله خخخ اي الاخير ابيخهم تحسين وايد غامج طلعي من اللسته شدعوه نزلوا واحنا نخطط جنه باجر بنشتريهم :p

حتى بالامارات مانزل :( اهو حتى بالسايت مو موجود الحين انا ماخذه هالصوره من بوست قديم منزلته العام انا ..
الله يعافيج يارب..

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا خاتون..

ان شاءالله..

وموفقه بامتحانتج يارب..

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا ام خالد..

الله يسلمج يارب..

مع اني ماحب المندتيات بس ان شاءالله..

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا هرموس ..

اي مايبوهم لي الحين انا قبل فتره ماره كليرز واكثر من فرع ماكو :(

ان شاءالله..

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا جايونه..

توقعت مايعجبج :)

اي صح بس ع الاقل ينزلون بواحد منهم مليت وانا انطر :(

وحياج الله..

Anonymous said...

الله احلى شي صبغ اظافر كليرز . و عاد الست اللي الوانه غامجة احلى عندي :)
يعطيج العافية

رورو الشخبوطه said...

هلا هوبيلس..

اي حلوين , عكسي ماحب الوان الغامجه احس تكبر وتخشن الملامح :)

الله يعافيج يارب..

وحياج الله..

About Me

My Photo
رورو الشخبوطه
الكويت, قسم الاعلام:), Kuwait
بنوته كويتيه احب الحياه بالضحك والوناسه والجمعة الحلوه طموحه بس محبطه اكره النفاق والمجامله والتملغ :)
View my complete profile

ايميل المدونة :)

دايركت انستغرام 😁

Followers

Blog Archive

انستغرام المدونة (roroalk)

follow me

My Blog List

Ads