Thursday, September 16, 2010
السلام عليكم ..

من زمان مانزلت بوست عن الاكل :) بس اليوم بقولكم عن شغله ذقتها قبل جم يوم..

وامس عيزت ادور صورتها بالنت مالقيتها لانه كنت بصور القوطي بس لقيت الخدامه قاطته بالزباله وانتوا بكرامه ومكتوت عليه مرق لا والاخت يكون بارتني تقول بتغسله لي خخخ ..
المهم وانا احوس اليوم بجمعية الفيحا لقيته جان اصوره ..




من زمان ادور هالسوالف اللي تكون جاهزه بس تتسخن ع ابو اضمن ومضبوطة ..

ورايي :

اهي اهي مو حلوه توقعته الذ و شكل الككاو واهو ذايب يشوق بس الطعم مقلب ماحبيتها حاولت اكلها ماقدرت طعم الككاو غريب جنه محزر مادري شلون اوصفه لكم لا و مناديه اختي الكبيره تجربها معاي هم ماعجبتها :\

سعره :

بجمعية الفيحا ب1.650 د.ك ..

وهم موجود بلولو هايبر بس ماثبت ع سعره ..

امم تعرفون مثل هالكيكه او مولتن بس طعمها حلو ؟؟

32 comments:

ذهب صافي said...

هلا رورو انا بعد اموووت على هالشغلات
قبل فتره شريت كلير اعتقد من لولو ما عجبني طعمه بعد

VELVET said...

جربتها وماعجبتني
اظن الفريش اللي ناكلهم بالمطاعم الذ

Amwaj said...

رورو شكلها بالصورة حلوة
دايما تحطين أشياء لذيذة أشتهي آكلها بعدين تصدميني لي قلتي طعمها مو حلو !
وعازمة اختج عليها بعد لوووول

يعطيج العافية :)

mazyona said...

هلا رورو
اي شكلها حلوه وتونس
بجربها وأقولج

Unique Girl said...

شكلها تشوووق ولو شايفتها باخذها لوول زين انج قلتي مو حلوه

وعني انا ما اعرف شي

ويعطيج العافيه

Anonymous said...

هذي يا شخبوطه جربيها بمطعم مو تشترينها جاهزه
علشان تحكمين عليها بموضوعيه
لأنها في المطاعم المفروض يسوونها فرش
وبعض المطاعم تقولج إذا تبينها تطلبينها مع الأوردر لأنها تاخذ 45 دقيقه علشان تجهز
وتاكلين أصابعج وراها

Engineer A said...

أعتقد ان هالسوالف يضبطونها المطاعم أكثر من اللي نلقاهم بالجمعيات ..

وأتوقع لو تدورين طريقة المولتن بالانترنت وتطلع مضبوطة سويها وبتصير ألذ إن شاءالله :)

هديــل said...

عاد شكله يشووووق

بس حلاته يكون طعم الكاكاو لذيذ

بالعافية

AlMai Port l ميناء الميّ said...

الصورة شكلها تشوووق
مادري يمكن عشاني صايمه فكل شي اشوفه لذيذ

daloo3a said...

احس هالاشياء مب زينه

بس ماعرف الصراحه

Anonymous said...

بالعافية إن شاءالله
جم مرة أشوفها بس أتردد آخذها. صراحة ولا مرة جربت أسوي بس حاليا ودي آخذ أي وصفة من النت وأطبقها.

رورو الشخبوطه said...

اهلين ذهب ..

حتى انا ع ابو اريح واضبط ..

نجرب بعد شورانا خخخ..

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا فيلفيت ..

ليكون انتي اختي خخخ..

اللي جربتها حلو مالت محل برد الروب بجاليري 2000 مع اني سخنتها وكليتها 2 يوم وجوكلت بار..


وجربت ستار بكس ودايت كير ..

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا امواج..

خخ انا بعد عسره بالاكل :\

اي ع ابو كل مشروك مبروك :)

الله يعافيج يارب..

مشكوره..

رورو الشخبوطه said...

اهلين مزيونه..

ان شاءالله تعجبج ..

ومشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا يونيك..

الله يعافيج يارب..

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا اخوي تحلطم..

مجربتها من مطاعم وسواء فرش او لا في شغلات حلوه وشغلات لا..

وابي هالسوالف حق اي وقت اكلها ماضطر اتعنى للمطعم ..

ومشكور..

رورو الشخبوطه said...

هلا انجو..

مثل ماقلت لاخوي تحلطم انب ابي زهب لاي وقت واضمن مضبوط..

ماعتقد :\

ومشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا هديل..

اي اكيد لانه اهو اساسها..

ويعافيج يارب..

شكرا..

رورو الشخبوطه said...

هلا نوفمبر..

خخ لا شكلها احلى من طعمها ..

وتقبل الله ..

رورو الشخبوطه said...

هلا دلوعه..

من اي ناحيه قصدج صحيه او طعم؟؟

ومرسي..

رورو الشخبوطه said...

هلا حنان..

الله يعافيج يارب..

وان شاءالله تطبقينها وتضبط ..

ومشكوره..

خاتون said...

انا بروحي ما أحب الككاو
بس ما اعرف غير جوكلتنس
أحلى شي جربته بس يبيله ماي

لا وبعد الوصف اللي وصفتيه متوقعه
نشتريه هههههههطيحتي حظه خخخخخخخخ
*_^

ChuBBy-Doll said...

jarabt-ha mn zman sij 6a3amhaa mo thak ezood .. at-thakar sarali kan 3ndhom nafs el chocolate mini cake 7ad-haa chocolety .. hathak eli sij latheeeth bas 7asafah mnziman magomt ashofah lab sil6an walah bljam3eyah ..

AM.SA.CHANNEL said...

الحمد الله إني مب من عــــــشـــــاق الكاكاو و الكيك هههههه

ROro Mania said...

مره شريتها
ماعجبتني وايد بس طعمها زين احلى شي تحطينها مع ايسكريم مو بروحها :)

Made n Q8 said...

ممم
انا جربت شغله جذي من مركز سلطان وهم ماحبيتها بس ماتذكر شلون شكلها

رورو الشخبوطه said...

هلا خاتون..

عكسي انا غرامي..

انا بجربه ان شاءالله بس ناطره يبطلونه ..

اي خخ مزيونه تقول بتجربه ..

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا دول..

حسافه الشي الحلو دايما يقطعونه :\

ومشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا شانيل ..

عكسي خخخ..

ومشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا رورو..

انا مااحب البرد :\

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا مدمد..

انا بعد جربت وحده من كارفور كانت زوينه ارحم من هذي ..

ومرسي..

About Me

My Photo
رورو الشخبوطه
الكويت, قسم الاعلام:), Kuwait
بنوته كويتيه احب الحياه بالضحك والوناسه والجمعة الحلوه طموحه بس محبطه اكره النفاق والمجامله والتملغ :)
View my complete profile

ايميل المدونة :)

دايركت انستغرام 😁

Followers

Blog Archive

انستغرام المدونة (roroalk)

follow me

My Blog List

Ads