Wednesday, July 21, 2010
السلام عليكم ..

صايره مالي خلق بلوقي بس اليوم تشوقت اصبغ اظافري ..

فانسب صبغ اهو الاسلامي لانه بلعب فيه :)

اهو قديم اول لما كنت صغيره كنت العب فيه احط واشيله خخ والحين لما رد هوس الصبغ وكانت لي روحه للمباركيه دورته وماحصلته الا بمحل واحد وماثبت ع اسمه :\

احنا نسميه اسلامي بس مسماه الصجي ماعرفه بس المكتوب ع الغرشه كريس غولد طلاء اظافر قابل للنزع ..

للي ماتعرفه اهو ينشال مثل اممم الستيكرز بدون اسيتون ..

عندي منه 4 الوان بس ..


من اليسار لي اليمين :)

احمر 25

الفوشي 13

وردي فاقع 12

بنفسجي خايس 29



وهذا شكلهم ع اظافري ..

في لون ناقص ..


 
 
واهو الاحمر وبالنسبه لي اهو احلاهم ..
 
اكثر واحد فيهم استخدمته هني كنت حاطته تقريبا الساعه 9:10 لصبح طبعا طلعت الوقت من الكاميرا :)
 

وهني قبل لا اشيله عساس اتيدد واصلي كانت الساعه امم 12:08 تقريبا عقب 3 ساعات ..


وهني شكله لما شلته عن اظافري ..


سعره :بنص ..

وحصلته بسرداب الشايع مثل ماقالت لكم فوق ..

رايي :

+ مميزاته:
1-امم حلو ..

2-وبسرعه ينشف ..

3-وبسرعه ينشال ..

4-ومايحتاج ايستون ..

5-رخيص..

-عيوبه..
1-مو متوفر بكل مكان..

2-مو عملي كثر الصبغ العادي يعني بالماي الحار يصير وايد اخف وينشال و هم اذا تاكلون شي حار بيدكم يخترب ..

يعني استخدامه يكون للطلعات السريعه :)

مع هذا حبيته وبشتري منه الوان 2 ان شاءالله ..

38 comments:

هديــل said...

والله حلو الاحمر عجبني حييل

ما شاء الله =)

ويصلح اذا اضطريتي تشيلينه وما عندج اسيتون

وشكله يضحك وهو مشيول خخخخ

يعطيج العافية =)

alB6h said...

وعليكم السلام
وااااااي ذكرتيني كنت هابه فيه لما كنت 2 متوسط .. كنت احطه بودقيقه واشيله وارد احطه واشيله كنت استانس ع الحركة لوووول

بس ما شاء الله الالوان حلوه والاحمر احلاهم ..

تستعملينهم بالعافية :)

mazyona said...

حلو حق بنتي
لأنها ذابحتني تلعب بصبغ أظافري ومخربتهم
تسلمين

Anonymous said...

من زماان و انا ادور على هالمناكير

عجززززززززتت

شاي الضحى said...

وناسه اول مره اشوفه بالصج

:)

يبيلي اجربه

عليج بالعافيه

ROro Mania said...

اي هذا اذكره قديم
خبري فيه قبل 6 سنين مادري اكثر
هبينا فيه
بروح المباركيه اشترييلي منه
وايد مفيد احسن من الصبغ العادي و الاسيتون :p

daloo3a said...

بس مشكلته على اي شي يخوز بسرعه
عشان جيه ما حبيته

Mohamm3d said...

انا ابي اعرف سرج يارورو مع صبغ الاظافر

يمكن اكثر بلوق اشوفه كله صبغ اظافر


يمكن ابطل محل واخليج الخبيره اللي تجيكلي على البضاعه لووووول


بس تعجبيني مونسه نفسج

والله يهينج


المره الجايه نبي لون اصفررررررر يبط العين


انا لما شفتج شايله الصبغ عبالي اوراق وردة

بس طلع صبغ

عليج بالعافيه

وسلام عليكم

قلب طفله said...

صباح الورد و صبغ الاظافير الاحمر :)

حلوو و من زمااااان عنه اشتريته و قمت العب فيه صج سريع و مريح بس بعد غثيث ينشال او ينخدش حتى من سحاب الجنطه او من ازرارات الملابس من جذي هديته ~~

عليج بالعافيه الاحمريكا نايس ^_^

Sweet Revenge said...

شكله حلو ووايد عملي
اظن لانكوم كان عندهم واحد نفس الطريقة بس ما ادري موجود الحين ولا لا

نـ(المطيري)ـازكـ said...

ما شاء الله عجبني البنفسجي ..
هذا يصلح لي .. لان ممنوع بدوامنا صبغ الاظافر ..

بروح اشتري منة ^_^ عليج بالعافية

~أم حرّوبي~ said...

ههههههه ضحكتيني على البنفسجي الخايس
احسج كارهتنه
وصج احلى لون الاحمر ..وانا احطهم حق اللعب اشيل واحط وحده ماعندها شغله
عندي منهم ازرق فاتح واصفر وبرتقالي ووردي
بس لما تحطينهم لازم تستوي ام الررقة ولا راح يتقشر

يعطيج العافية

Anonymous said...

ايه صح حتى عندنا بالسعوديه نسميها صبغ اسلامي

حلو كثير وعملي واحلى مافيه ينشال بسهوله عشان الصلوات وكذا

الله يعطيك العافيه ياعسوله
مشكوره.

Crazy Girl in aGood Way said...

سمعت عنه ... واايد عملي وياليت في الوان على الموضه هههههه

حلو حق استقبالات رمضان ينشال قبل الامساك بسرعه :)

عليج بالعافيه

Anonymous said...

يعطيج العافية
اي صاجة صعب تحصلينه و اذا حصلتي لقيتي الوان تسد النفس
اوف وايت و الوان خايسة

Amwaj said...

والله آنا أحب هذا النوع من الصبغ وايد لأني من الكسل الزايد ما لي خلق حق الأسيتون ولويته

يعطيج العافية رورو

رورو الشخبوطه said...

هلا هديل..

مايغلا عليج :)

عيل انا احب شكله لما اشيله خخ..

الله يعافيج يارب..

حياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا بطوطه..

اي تونس طريقته حق اللعب خخخ..

مرسي :)

والله يعافيج يارب..

حياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا مزيونه..

اشتريلها ملوت اليهال..

او روحي كليرز مسوي تنزيلات الصبغ صار ب100فلس..

الله يسلمج يارب..

حياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا حنون..

اي مو موجود بكل مكان :(

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا جايونه..

صج حسبالي جربتيه من قبل ..

ان شاءالله..

الله يعافيج يارب..

مشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا رورو..

اي وايد قديم ..

ان شاءالله ..

بس العادي عملي اكثر هذا بسرعه يخترب..

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا دلوعه..

اي هذا عيبه..

وحياج الله..

Made n Q8 said...

لووووول عاد كنت بنزل بوست عنه :P

بس صج هذا احسن نوع صبغ اظافر اسلامي جربته

انا اخذه من مجمع سندس وحواي جمعية القادسيه بس مو بنص اغلى :)

رورو الشخبوطه said...

هلا اخوي محمد...

خخ احبهم واحب اظافري او سوالف لهم ..

بالكويت يمكن بس برا في بلوقات وايد مخصصه للاظافر..

خخ اوكي وناسه بجرب كل شي عيل :)

اي اذا مو ونسة نفسي محد بيعبرني خخ..

اجمعين يارب..

فسفوري مااحب ,اماالعادي في وايد اختي كل مالها تشتري منه :)

اي يونسون

الله يعافيك يارب..

وعليكم السلام..

رورو الشخبوطه said...

هلا قلب..

مساء النور والسرور..

اي هذا عيبه بسرعه يخترب..

الله يعافيج يارب..

مشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا سويت..

لا مو وايد عملي حسافه ولا اهو حلوو ..

لانكوم بيكون وايد اغلى من هذا ..

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا فدك..

مايغلا عليج..


صج ممنوع !
والله العافيه يارب..

مرسي..

رورو الشخبوطه said...

هلا ام حرب رب..

خخ اي مادري شلون خذيته :\

وناسه موجودين عندكم عيل بدورهم بدبي ان شاءالله...

بالضبط واذا نسيتي بتلقينه يتنددل خخخ..

الله يعافيج يارب..

مشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا رندا..

اي الاغلب الظاهر يسمونه جذي..

مو عملي وايد :\

الله يعافيج يارب..

العفو ولو..

حياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا كريزي..

الله يعافيج يارب..

اي في منه اغلب الوان بس مو بكل مكان تحصلينه وبالنسبه انه عملي لا ال2 اكثر..

هذا اذا تم لي الامساك خخخ..


مشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا هوبيلس..

الله يعافيج يارب..

اوف وايت لا احط احسن :\

انا حزتها لقيت الوان وايد بس خمطت ع السريع وطلعت تحسفت اني ماخذيت اكثر.

وحياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا اموج..

ومن ريحة الاسيتون الخايسه :)

الله يعافيج يارب..

مشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا مدمد..

صج عيل سبقتج خخخ..

ناطره بوستج ان من زمان كنت بنزل بس كان عندي فائض بوستات ..

صج شنو جربتي غيره ؟؟

فرق وايد؟؟

ومشكوره..

خاتون said...

انا معاج الأحمر احلاهم
و احلى شي فيه انه ينشال
تسلمين على العرض
و التميز
موفقة*_^

Her said...

wow mashalla athafrech are sooo nice shakly 5ala9 7ejaztech hand model :p
w wedy ajared hal 9obe3' 3amaly akthar

رورو الشخبوطه said...

هلا خاتون..

انه ينشال ميزه وعيب لانه ساعت ينشال بووقت غلط :\

الله يسلمج يارب..

ومشكوره ع الاطراء..

اجمعين يارب..

حياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا هير ..

خخخ عد توني مغيره شكلهم خخ..

مشكوره ..

او عملي بالشيل بس عادي اي شي يخربه :\

وحياج الله..

About Me

My Photo
رورو الشخبوطه
الكويت, قسم الاعلام:), Kuwait
بنوته كويتيه احب الحياه بالضحك والوناسه والجمعة الحلوه طموحه بس محبطه اكره النفاق والمجامله والتملغ :)
View my complete profile

ايميل المدونة :)

دايركت انستغرام 😁

Followers

Blog Archive

انستغرام المدونة (roroalk)

follow me

My Blog List

Ads