Thursday, December 2, 2010
السلام عليكم ..

امس بالدوام يتني الحاله ابي كيكة ..

وق فتره كنت شايفه ببلوقbaby-phat85 بوست sweete'n cup (هني) وتشوقت اجربه ..

قلت للبنات اهما 2 بس الموجودين الباجي 2 طالعين قالوا مايبون قلت ماكو الا اساله اذا يوصل مولتن ..

قالي اوكي لما يه عطيت المراسل دينارين ع ابو مادري اذا توصيل ببلاش ولا فلوس..

جان اييلي المراسل يقول الطلب ب6 قلت لا هذا مو لي بنفس الوقت رن تلفوني ولا الحجي يقولي انه الفلوس قاصره وتميت اتحلطم عليه ع كيفه ايب لي درزن مافن :\

قلت: له انا قلت لك مولتن

قال: انا يفكر مافن :\ مايصير يطلع ع مولتن

 قلت :انا سالتك وانت قلت اوكي :\

ورقعت السماعه << شدعه تلفوني انطلاق 4 خخخ

والله والله لو ما ابي ودي ذوقه جان ماخذيته :\


كاهو من داخل ..


كليت 2وهذي وحده منهم ..
سعره ب6 د.ك ..

طعمه حلو ..

لي الحين اكل منه وماخلص فيه بركة :p

عنوانهم :

جمعية اليرموك , كونا

رقمهم :

 97977967

سايتهم :(هني)

FB:Link

34 comments:

شاي الضحى said...

عفوااافي

ما جربته بس كل مره اشوفه ما يشوقني احس وايد كاكاو وثقيل

Bint ilKuwait said...

LOOOOOOOOL shaklaaaaaaa thgeeeeeeeeeeeeeeel bes latheeeeeeth
3awafi;**

Katkoota xD said...

بالعافية يارب

عاد شكله يشوق يميي

Unique Girl said...

عواااااااااااااافي يارب

ناعمة الهمس said...

بالعافية

ساره النومس said...

ذقته حده لذييييييييييذ وصح كلامج ما يخلص .. انا كنت افتح الثلاجة خايفة على بالي كلوه القى باجي منه لووووول

الف مبروك فوزالكويت يبيله نيييبه للازرق ياكلون منه ويعوضون سعرات الحرارية الي راحت على مباراة اليوم مساكييين

Anonymous said...

عليكم بالعافية إن شاءالله
شكلهم يشوق

peaceful-space said...

بالعافية على قلبج وانا مجربته واايد لذيذ

خاتون said...

ليج بألف عافية
دام طعمه حلو تقديمه حلو
عيل لا ضير من التجربة
شكرا عزيزتي *_^

ChuBBy-Doll said...

عليج بالعافيه انا مجربته من زمان لذيذ حده وايد مويست مادري اشلون يسونها

AM.SA.CHANNEL said...

يالله شو هالتعــــــذيب .. برووحي مب ناقصة خخخخخ

و بالعافيه علــــــيج

Roro said...

جربته مره
عجيييييييييييييب
وايد حبيته و احلى شي اذا صخنتيه بالمايكرويف قبل لا تاكلينه ;x

Unknown said...

بالعافية شخبوطة حده امممممممممممم

white said...

انا مجربته من قبل

بس ماعجبني وايد

طعمه جداً عادي

بس علييج بالعافية (:

رورو الشخبوطه said...

هلا جايونه..

الله يعافيج يارب..

انا اكل 2 عادي ماحسيته ثقيل لانه غرامي الكاكاو..

ومشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا بنوته..

ماحسيته ثقيل مع اني غالبا اكل 2 منه مع بعض ..

والله يعافيج يارب..

مشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا كتكوته..

الله يعافيج يارب..

اي شكله اجرام..

ومشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا يونيك..

الله يعافيج يارب..

ومشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا ناعمه..


الله يعافيج يارب..

ومشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا طموحه..

اي فيه بركة :)

الله يبارك فيج يارب..

يبيلهم مساج بعد :)

رورو الشخبوطه said...

هلا حنان..

الله يعافيج يارب..

ومشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا بيس..


الله يعافيج يارب..

ومشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا خاتون..

الله يعافيج يارب..

اي شكله يشوق وتغليفه مرتب ماشاءالله..

العفو ولو..

حياج الله..

رورو الشخبوطه said...

هلا دول..

الله يعافيج يارب..

ومشكوره..

احس مار علي طعمها من قبل بس مو ذاكره وين :\

رورو الشخبوطه said...

هلا شانيل..

حطي باللسته خخ..

متى بتين الكويت..؟؟

الله يعافيج يارب..

ومشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا رورو ..

اي لزيز ..

ومرسي..

رورو الشخبوطه said...

هلا اميره..


الله يعافيج يارب..

ومشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا وايت..

انا احس طعمه مار علي من قبل :\


والله يعافيج يارب..

ومشكوره..

Made n Q8 said...

عليكم بالعافية

حلو حق يمعه او بتسيرين على احد

يسلموو

الجودي said...

شوفي أنا قلت اجربة عقب اعلق عندج

طلبته أمس ليمعة المباراة وايد عجبهم حلو و شكلي بكرر الطلب ليوم الجمعه

تسلمين حبوبه

شكرررررررا

خوش بريرة

رورو الشخبوطه said...

هلا مدمد..

الله يعافيج ويسلمج يارب..

اي شكله حلو ماشاءالله..

ومشكوره..

رورو الشخبوطه said...

هلا الجودي..

الحمدالله انه عجبهم..

وبالعافيه يارب..

والله يسلمج يارب..

والعفو ولو..

حياج الله..

انا said...

نايس والله شكله يهبل

بالعافية

رورو الشخبوطه said...

هلا اخوي انا..

الله يعافيك يارب..

مشكور..

About Me

My Photo
رورو الشخبوطه
الكويت, قسم الاعلام:), Kuwait
بنوته كويتيه احب الحياه بالضحك والوناسه والجمعة الحلوه طموحه بس محبطه اكره النفاق والمجامله والتملغ :)
View my complete profile

ايميل المدونة :)

دايركت انستغرام 😁

Followers

Blog Archive

انستغرام المدونة (roroalk)

follow me

My Blog List

Ads