Tuesday, May 10, 2011
امس اختي المجرمه دزت لي برودكاست عنه من زمان سمعت عنه بس اول مره ادري انه موجود بالكويت ..

خل اسويلكم كوبي للي مذكور فيه ..

تاتو عجيب ذهب عيار 24 لايطوفكم حلوووو

Gold tattoo (24 carats gold) that can last 3 days to 1 week depending on your skin type.
 
The following picture, 4 small pieces are applied.
The following picture, 2 small pieces are applied

الاسعار:

Small piece 16 KD

Medium piece 29 KD

Large piece...coming soon!



ت : 55312221

عن نفسي حبيته وحلو مع التان بس استغليته بتقولون ذهب الذهب لي ماتم وصار ذخر للمسقبل مايتسمى ذهب بالنسبه لي :)


15 comments:

Unknown said...

زين وحدة تسويه لج و لا بس تشترينه

شاي الضحى said...

لونه ما يصلح على اي لون

Anonymous said...

انا رحت المعرض وقالتلي لازم اهم يحطونه لج وتييج لي البيت بس صراحه وايد غالي ويقعد من 3 ايام لي اسبوع والصوره الفوق عباره عن 4 صغار يعني سعر الرسمه كامله بكون 64 دينار واااااااااااااااايد غالي

رورو الشخبوطه said...

اميره..

انا حسبالي لزقه او استيكرز ..

بس رد غير معرف وضح الصوره ..

رورو الشخبوطه said...

جايونه ..

اي حلاته ع السمر او اللي مسويه تان ..

مو حلو ع البيضه..

رورو الشخبوطه said...

غير معرف..

وي عباله حلاته الزقه بروحي هالدرجة صعب !!

اي وايد غالي ع شي ماراح يتم ..

ومشكوره ع ذكر تجربتج :*

نزهاويه said...

شدعوا غالي !!
و حرام بعد تاتو :p

i-Found said...

عجيييييب عالتان بس اشدعوه هالسعر مايسوى عليه يعني لو يظل اكثر ممكن افكر بالموظوع

رورو الشخبوطه said...

اهلين غيرمعرف..

وي صج !!

عادجيكت ع لبرودكاست هذا الرقم الوحيد اللي موجود فيه :\

سوري :(

وولكم ولو..

Anonymous said...

انا اشوفه حلو ويسوي سعره لو يضل اسبوعين احنا قاعد نشتري اشياء ما نلبسها وايد حلو

رورو الشخبوطه said...

نزهاويه..

غالي لانه مايتم وانه نتفه يعني صوره فيها 4 قطع صغار وصوره قطعتين ..

ومعروف اي تاتو حرام..

رورو الشخبوطه said...

اي فوند..

اي يشوق وبسرعه يروح ..

يعني لو ينفع اكثر من استخدم احلى :)

Anonymous said...

قوه ترندي قيرل ,., بصراحه يهبلللللل
دقيت على رقمهم اللي انتي حاطته و طلع غلط T_T
pleeeeeese check the number for me
thanx a milion

رورو الشخبوطه said...

غير معرف..

اهو مو بس حلو الا اينن بعد ..

وخلي انه وقت قصير وبيروح نقول بنمل منه بس انتي ملاحظه انه كل صوره اكثر من قطعه :\

في وحده 4 وفي وحده 2 ..

يعني مو سعرها كامل 16 :\

والهدوم اتم حتى لو مالبسنها يعني اقدر البسها عقب او ارقع فيها كلش كلش اوزعها واتصدق فيها ..

هذا مره وخلاص :\

رورو الشخبوطه said...

اهلين غير معرف..

اي وايد حبيته ..

وي صج جيكت عليه اهو اللي موجود عندي :(

وولكم ..

تر رديت نزلت ردج لانه انحذف من لتعديلات للي صارت بالبلوق سبوت

About Me

My Photo
رورو الشخبوطه
الكويت, قسم الاعلام:), Kuwait
بنوته كويتيه احب الحياه بالضحك والوناسه والجمعة الحلوه طموحه بس محبطه اكره النفاق والمجامله والتملغ :)
View my complete profile

ايميل المدونة :)

دايركت انستغرام 😁

Followers

Blog Archive

انستغرام المدونة (roroalk)

follow me

My Blog List

Ads