Monday, March 19, 2018
هالبوست مفروض ينزل بشهر 11 ..
المهم نكمله وانزله ..
بشهر 11 رحت دبي عقب فراق 5 سنين وااايد اماكن يديده بطلت فيها ماشاءالله ..
فاول يوم كانت الخطة اروح img + القرية العالمية >> لانهم قراب من بعض
 
 
هذي اقسام المدينة :
 
 

 
* الصوره من سايتهم ..
عجيبه تقولبكم فوق تحت خخخ ..

 
* الصوره من سايتهم ..

عباره عن سينما 4D بس الكراسي بشكل دائري نفس شكل المنخل ..



 
مركبه تدور فيكم وانتوا تتحكمون فيها تطيرونها او تنزلونها تحت ..
 
 
 

 
 
 
 
 
 
المطاعم :
انا كنت حاطة بالي انه الاكل يكون سناك امشي وانقنق بس طلع الوضع لا ..
 
اخترنا مطعم هندي ..
 
ياز لي لبنهم خفيف ..
 
اكلهم هندي بس اللي متعوده عليه بس زين ..
 
الصدمه عقب الغدا قلت بتيدد (اتوضا ) واصلي ..
دشيت الحمام وانتوا الكرامه ع حظي اللي دشيته مافيه سونده - هوز - بربيش :\
 
 
عقب كملنا ..
 
هذس مركبه وتقولب فيك واللي قبلنا كانت مرجعه عليها وراحت وخلت ترجيعها ! لو انا انظف المكان :\
 
واهم محطه واللعبه اللي عليها طابور انتظار اهيا فندق الرعب قبل اللعبه شب علي مريء :\ اختي يابت لي ماي اطخخه عساس نكمل الالعاب ..
 
امبيه يونس خخخ صراخ واكشن..
 
قسمنا قروبين كل قروب صعد اصنصير احنا قروبنا انا واختي وبنيه وريلها و واونكل ريال كبير خلوه بويه المدفع على قولة اختي بايع الدنيا خخ واحد بروحه لما تصروع جدم اونكل ..
ع حظنا كل التصروع بويهنا خخ القروب ال2 صار ورانا ..
وبس ..
 
 
عن نفسي حبيتها احلى تجربه كانت لي بالسفره واهيا تنفع لنا وللمراهقين اكثر من اليهال اللي تحت 8 سنين ..
 
اسعار التذاكر :
 
لما رحنا كانت 245 درهم ..
 
الحين جيكت بسايتهم 258 درهم صارت هذا رابط الاسعار
وعندهم عرض حاليا ع حجز التذاكر من  موقعهم شوفو هني
ينتهي العرض بشهر 5 ان شاءالله
 
ساعات العملمن الأحد إلى الأربعاء :
من 11صباحاً وحتى 9مساءً
ومن الخميس إلى السبت :
من 11صباحاً وحتى 10مساءً

× بوست اسرع سريع ياللي شغل :\

 

1 comments:

secret said...

الحمد لله على السلامة

About Me

My Photo
رورو الشخبوطه
الكويت, قسم الاعلام:), Kuwait
بنوته كويتيه احب الحياه بالضحك والوناسه والجمعة الحلوه طموحه بس محبطه اكره النفاق والمجامله والتملغ :)
View my complete profile

ايميل المدونة :)

دايركت انستغرام 😁

Followers

Blog Archive

انستغرام المدونة (roroalk)

follow me

My Blog List

Ads