Monday, October 14, 2013
واخيرا عقب ساعتين وشي قدرت احمل الصور بس لانه شي يسوى حاولت وحاولت ليما قدرت الحمدالله ..
 
المهم امس دزولي لويس فيتون ايميل عن هالخبر ..
 
 تواصل دار لويس فويتون رحلتها في الشرق الأوسط مع افتتاحها رسمياً أول متاجرها المخصصة بالكامل للأحذية للرجال والنساء. يقع المتجر في "ليفل ملتقى الأحذية" في دبي مول، ويقدم مجموعة واسعة من الأحذية العصرية التي تناسب السهرات، والأحذية الأنيقة لأوقات النهار، لكل من الرجال والنساء، في تشكيلة اختيرت خصيصاً لتعكس توجهات الموضة، وتوفيرها لمحبّي الأزياء من زبائنها في دبي.
 
يأخذ المتجر الجديد الزوار في رحلة عبر تراث دار لويس فويتون، وتاريخها،وبراعتها. صّمم المتجر بهدف إعادة خلق أجواء حميمية لبيت أنيق منتصميم المهندس المعماري الشهير بيتر مارينو، وحافظ في مفاهيمهالمعمارية على وفائه لرغبات لويس فويتون، وتطلعاته في جعل كل زيارة إلىالمتجر بمثابة رحلة استثنائية جميلة لزبائنه. ففي أجواء كلاسيكية وأنيقة،تطل مجموعة كبيرة من الأحذية للرجال والنساء على حد سواء، موزعة بأناقةلا تضاهى في أماكن متناغمة.
  كما يحتوي المتجر على صندوقSecrétaire Chaussures Dames الذي يعبّر بوضوح عن الماضي العريقفي تقاليد السفر، والمستوحى من صندوق يعود إلى العام 1925، نفذته دار لويس فويتون بناءً على طلب خاص من الممثلة ليلي بونز، ويمكنه أنيستوعب من 16 إلى 36 زوجاً من الأحذية، حسب حجمها. في العام 1949، أشار جاستون لويس فويتون لذلك: "طلبت ليلي بونز عام 1925صندوقاً مخصصاً لأحذيتها، ليكون بمثابة حقيبة سفر، تضاف إلى حقائب أمتعتها أثناء السفركانت قدماها صغيرتين ونحيلتين للغاية، وكان بإمكانها تخزين 36 زوجاً من الأحذية في صندوق معدّ لثلاثين زوجاً".
كما تمتلك دار لويس فويتون تقليداً طويل الأمد في تقديم طرق التوضيب المبتكرة لزبائنها، في معنىً مرادف لفن السفر منذ العام 1854. فلقد أصبحت حقيبة SecrétaireChaussures Dames الرمز المطلق للأناقة الباريسية وأكسسوارات السفر المطلوبة لكل امرأة باريسية في تلك الحقبة من الزمن.
 
تصاميم تخطف الأنظار، بما فيها حذاء "نجم السينما" بكعب "بلكسىجلاس" مطرز بعناية فائقة بأكثر من 300 قطعة من الترتر، ومزين بأهداب أنيقة على خلفية الحذاءيأتي الحذاء بمخمل أزرق حصري مع كرة رقيقة منالمنك الفاخر، ومرصعاً يدوياً بأكثر من 150 قطعة من أحجار الراين البراقة. ألوان وموديلات حصرية للنساء والرجال على حد سواء تقدم بمناسبة الافتتاح، وبجلود معدنية غريبة مذهلة مصممة خصيصاً لإمارة دبي.
يتم تصنيع جميع أحذية الدار ضمن ورشة Fiesso d’Artico الحصرية للأحذية، في إيطاليا. الورشة التي تتمتع بسمعة عالمية باعتبارها "أرض الأحذية"فمع بداية القرن الثالث عشر كان الحرفيون من ريفييرا ديل برينتايصنعون الأحذية للطبقة الأرستقراطية في البندقية. وكما تواجدت ورشاتالعمل للمنتجات الجلدية في أسنيير، فإن التوازن المثالي بين الدراية الحرفيةالتقليدية والتميز في المهارة الحرفية والتكنولوجيا المتطورة وجدت هنا. لدىلويس فويتون، يعتمد كل حرفي من حرفيي الدار على الحدس والخبرة بشكل كبير، ما ينعكس إحساساً فريداً ببنية الحذاء، لا يمكن للآلة أن تحققه أوتحل محله.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
يشوق ماشاءالله .. مو ؟؟
 
بس قلبي الصغير لا يتحمل عاد هالشهر مستانسه قلت يالله اول ماركة اهي لويس فيتون شريت الاغراض اللي ابيها بالويش ليست مالتي بس شكلي بعيد النظر اهي اهي  خخ ..
 
** الكلام اللي بالفصحى منقول من الايميل ..
 
شكرا Dana Adjina
Press Officer -  Corporate Communications
Louis Vuitton Middle East

0 comments:

About Me

My Photo
رورو الشخبوطه
الكويت, قسم الاعلام:), Kuwait
بنوته كويتيه احب الحياه بالضحك والوناسه والجمعة الحلوه طموحه بس محبطه اكره النفاق والمجامله والتملغ :)
View my complete profile

ايميل المدونة :)

دايركت انستغرام 😁

Followers

Blog Archive

انستغرام المدونة (roroalk)

follow me

My Blog List

Ads