Friday, May 3, 2013
من الشغلات اللي اهدوني اياها مكياجي عساس اجربها  الطقم الاساسي للعين وهو من مجموعة صبايا ..
 
 
وهو مكون من 3 قطع :
- كحله (قلم )
- ايلاينر (سائل)
-ماسكرا ..
 
مكتوب عنه بالسايت ..
 
طقم يتألف من المنتجات الثلاث الأكثر أهمية، طقم العناية الأساسي من صبايا يوفر لك كل ما تحتاجينه لعيونك الحساسة فهو يتألف من: مسكارا للتكثيف والعناية بالرموش، كحل للعناية وتحديد العيون و محدد سائل للعناية وتحديد العيون ..
 
وحسب ماهو مذكور ع العلبه والمنتجات وبالسايت انه هالطقم يحتوي ع مكونات خاصة بالعين الحساسه ..
 
رايي :
- كحله (قلم )

Sabaya caring kohl liner

سواده حلو وبسرعه يخط ماشاءالله من اول مره لونه قوي واضح وحبيت راس ال2 اللي يستخدم للتمويه استخدمته للتصحيح وللشدو ووايد استخدامات 2 حللته خخ ..
 
ومكتوب عنه بالسايت :
 
إحصلي على إطلالة العيون الدخانية وإمنحي عينيك العناية في نفس الوقت بإستخدام هذا المنتج الذي يحفاظ على المنطقة المحيطة بالعيون فهو يحتوي على مكونات طبيعية. زيت الجوجوبا، زبدة الشيا وزيت الكانولا كلها تعمل على ترطيب بشرتك لحمايتها من الجفاف، بينما يعمل فيتامين E على حماية البشرة من الشيخوخة. ضعي الكحل على جفن العين وداخله لتحصلي على عيون ذات إطلالة عميقة.
59.00 SAR/AED
- See more at: http://www.mikyajy.com/product/sabaya-S
- ايلاينر (سائل)

Sabaya caring liner

 
سواده حلو وثباته وايد زين ماشاءالله بنفس الوقت سهل تضبطينه اذا اخترب  وحبيت انه ريشته راسها دقيق اسهل بالتحكم بعرضه واهو يعتبر اول ايلاينر استخدمه بحياتي :)
 
مكتوب عنه بالسايت :
إمنحي عينيك إطلالة حلوة مميزة والعناية الفائقة التي تستحقها، بإستخدام محدد العيون السائل للعناية بالعيون. هذا المنتج يحتوي على عناصر طبيعية ولا يحتوي على أي عناصر كيميائية أو بروبان اللذان يسببان إحمرار العيون الحساسة. حددي عينيك بدقة مع هذا المنتج وتأكدي أنه لن يبهت أو يتلطخ.

59.00 SAR/AED
 
 
-ماسكرا ..

Sabaya volume & care mascara

الماسكرا خاصه بالتكثيف والعنايه والماسكرا اصعب شي بالنسبه لي هذي زينه بس استخدامها للرموش العلويه اللي تحت لا حسيت ادمر الدنيا فيها بس قمت استخدم الماسكرا ال2 اللي دزها لي معاها للرموش اللي تحت لانه راسها ضعيف وايد مرتاحه لها ..
 
ككل هذي كتثيف زينه بس انا ابي بعد اكثر :) بس الرك ع رموشي خفاف وقصار ومو سود بعد :(
 
مكتوب عنه بالسايت :
إحصلي على رموش قوية وواضحة ملفتة للأنظار بمجرد تمريرة واحدة. إطلالة محددة الرموش ذات تأثير واضح الآن أصبحت بمتناول الجميع لمجرد إستخدام هذه المسكارا التي تؤمن لك تنائج رائعة لرموش قوية وكثيفة في نفس الوقت.
59.00 SAR/AED
 
 
رايي بالست ككل ..
 
حبيت انه متكامل وانه مستواه وايد زين ومكوناته خاصه للعين الحساسه وطبيعيه مو كميائية و سعره كست اوفر لج من انه تاخذين كل قطعه بروح  واوفر بحدود 24%.
 
سعره بالكويت :
10.500 د.ك ..
 
بالانستغرام : @Mikyajy1
t
والسايت :LINK
 

0 comments:

About Me

My Photo
رورو الشخبوطه
الكويت, قسم الاعلام:), Kuwait
بنوته كويتيه احب الحياه بالضحك والوناسه والجمعة الحلوه طموحه بس محبطه اكره النفاق والمجامله والتملغ :)
View my complete profile

ايميل المدونة :)

دايركت انستغرام 😁

Followers

Blog Archive

انستغرام المدونة (roroalk)

follow me

My Blog List

Ads