Wednesday, July 11, 2012
Diwaan Expo
"ديــــوان..... وعاد الزمـــــان"




المقدمه:
"ديوان" هو برنامج تأسس لدعم الطاقات الشبابيه و المشاريع الصغيره و المتوسطه بالكامل. و ذلك من خلال الإنتقال إلى مستوى أكثر إتساعاً من أجل تطوير المشروع الصغير إلى مشروع ناجح في عصر التقدم و التنميه محلياً كبدايه، و على المدى البعيد، إلى منطقة الخليج عموماً لخدمة المجتمع و مشاركة باقي المشاريع للأنضمام لسلسلة المشاريع الكويتيه العالية الجوده، كما أن هدف "ديوان" هو تنوير الطريق للشباب الكويتي و تقديم ما عنده بطريقه مهنيه إحترافيه للشركات الكبرى، علاوه على ذلك، فإن مهمتنا أن نفكر جيداً و بعمق بالوسائل الممكنه لتحويل أحلام الشباب في مجال تنظيم المشاريع إلى واقع عملي.
أخيراً و ليس آخراً، نحن نتطلع لجعل مصطلح (معرض) أعلى مستوى مما هو متعارف عليه محلياً، لتعود بالنفع على المشاركين و منحهم الحريه الماليه، و تجربة النمو و التطوير و الإرضاء التام، و التي تعكسها خدماتنا و يمكن الإعتماد عليها أكثر من ما يجعلها منطقه ترفيهيه.
الهدف:
هدفنا هو العثور على الموقع المناسب لتلائم أكبر عدد من المشاركين الموهوبين المعتمدين، و التي سوف تعود بالنفع على الشباب ككل، و توجيه رجال الأعمال نحو التقدم و الإزدهار و رفع روح المبادره بين المبدعين. و من جانبنا، نحن المسؤولون عن خلق جو من المحتمل أن يُطْلِبْ مِن قِبَلْ الشركات الصغيره التي تسعى إلى التطور و التوسع. و سوف يأخذ دور التسويق الزياده في فرص الأعمال الإبداعيه التي تخدم جميع الصناعات و القطاعات.
من نحن؟
مجموعه من الشباب الكويتي الطموح نسعى جاهدين لتسليط الضوء على مواهب الشباب المبدعه و توفير الدعم الكافي و التحفيز لهم، و من هذا المنطلق فقد وضعنا هذا البرنامج ( ديوان لتنظيم المعارض و المؤتمرات و المعسكرات) الذي يتألف من فريق وطني كويتي بارز يساعد الشركات الصغيره من خلال الخطوات الصغيره التي تسمح لهم بنشر إبداعاتهم المتميزه. و هذا كله يبدأ و ينتهي من خلال فكر العقول الكويتيه و الجهود المبذوله، مع الأخذ في الإعتبار الولاء و العطاء لوطننا الكويت.


رسالة من أبناء الكويت - مشروع ديوان

Making of Diwaan's TV Commercial خلف الكواليس 

Diwaan Teaser Commercial ترقبوا ديوان


Diwaan's Preparations التجهيزات الأولية لمعرض ديوان


المؤتمر الصحفي لإطلاق الحملة التسويقية لمعرض ديوان


For booth reservations:
60034834 - 97115155

For more information about Diwaan Expo,
Please contact us on our HOTLINE: 90905062



--
Website: www.Diwaan.com
Twitter: @DiwaanKWT
P.O. Box: 26469 Safat, Code No. 13125
Fax: (+965) 25337090
Tel: (+965) 90905062 / 94962225


- Posted using BlogPress from my iPhone

0 comments:

About Me

My Photo
رورو الشخبوطه
الكويت, قسم الاعلام:), Kuwait
بنوته كويتيه احب الحياه بالضحك والوناسه والجمعة الحلوه طموحه بس محبطه اكره النفاق والمجامله والتملغ :)
View my complete profile

ايميل المدونة :)

دايركت انستغرام 😁

Followers

Blog Archive

انستغرام المدونة (roroalk)

follow me

My Blog List

Ads